وقفة الفروع السبت 55.jpg

وقفات احتجاجية وتضامنية في فروع اتحاد المرأة الأردنية مع أهلنا في غزة ورفضا للعدوان الآثم عليها



وقفات احتجاجية وتضامنية في فروع اتحاد المرأة الأردنية مع أهلنا في غزة ورفضا للعدوان الآثم عليها.

جرى إقامة وقفات احتجاجية وتضامنية في كل فروع اتحاد المرأة الأردنية، من الشّمال إلى الجنوب وبوقت واحد، تضامنا مع أهلنا في غزّة العزة، ورفضا كاملا للعدوان الآثم عليها، وجرائم الإبادة الجماعية الوحشية التي تمارس على الأرض والإنسان هناك.

وتمت دعوة المجتمعات المحلية للمشاركة وكذلك الفعاليات النسائية في كلّ مناطق الفروع، وتمّ التأكيد على حق المقاومة، وأنّه لا يمكن القبول بما يفعله المجرم المختل المحتل، بشعبنا الفلسطيني الحر،
والذي 
لا يتوقف مسلسل استهدافه وتصفيته وإبادته على مسمع من العالم الذي يتشدق بالمطالبة بحقوق الإنسان، لكنه إزاء ما يجري في غزّة تنعكس الآية، ويتم دعم آلة القتل بالمزيد من العتاد والمال، ومحاولات طمس الحقيقة، ولكنّ الشعوب الحرة لن تنسى.. ولن ننسى..

وجرى رفع وترديد شعارات، وأيضًا التأكيد عبر كلمات قالتها بعض الزميلات في الفروع على ضرورة الوقوف بشدة
ضد ما يجري بغزة 
وضرورة إنهاء هذا الإجرام الوحشي، ولا بد للحق أن ينتصر..

الوقفة الاحتجاجية والتضامنية التي دعى إليها اتحاد المرأة الأردنية، وجرت في فروعه في عمّان، وفرع مخيم الوحدات، وفرع مخيم حطين، وفرع مخيم الحسين، وفرع الفحيص، وفرع السلط، وفرع دير علا، وفرع مأدبا وفرع الزرقاء، وفرع البقعة، وفرع الكرك، وفرع الرمثا، وفرع إربد، شارك بها العديد من أبناء وبنات المجتمع المحلي، والعديد من الفعاليات النسائية والشبابية والجمعيات، ظهيرة يوم السبت 202311/04م.

#اتحاد_المرأة_الأردنية